أمل تيزنيت يندحر بعقر داره وسط  تدمر جماهيري

amal

لم يتمكن فريق أمل تيزنيت من فك شفرة سلسلة النتائج السلبية التي لازمته لمباريات عديدة و هو يستقبل زوال اليوم الأربعاء 16 أبريل 2014 ضيفه مولودية أسا لحساب مؤجل الدورة  11  من بطولة القسم الوطني الأول هوا شطر الجنوب بعد تلقيه لهزيمة ( الشمتة ) بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي جرت تحث أنظار إقبال جماهيري ضعيف فقد تنمكن فريق أمل تيزنيت من خلق أولى فرص التسجيل بواسطة عصام مرابح في حدود الدقيقة الرابعة لم تستغل لينتظر أصحاب الأرض إلى حدود الدقيقة 18 و التي أثمرت هدف التقدم من رجل المهاجم مرابح بعد تلقيه كرة عرضية . هدف التقدم حرك الخط الأمامي للضيوف مولودية أسا الذي تمكن من اقتناص ركلة جزاء توجت بهدف التعادل لتنتهي الجولة الأولى بالتكافؤ الايجابي .

الجولة الثانية لم تكن احسن من سابقتها بل تميزت بانخفاض ملحوظ في الأداء التقني باستثناء الركلة الحرة المباشرة التي نفدت بطريقة جميلة و منحت هدف الانتصار للمولودية لتنتهي بدالك المبارة بانتصار فريق مولودية أسا بثلاثة نقاط ثمينة سترفع من معنويات اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية للحفاظ على ممثل كرة القدم الصحراوية في بطولة القسم الأول هواة .

فيما من جانبه تجمد رصيد الأمل في رصيد 31 نقطة في الرتبة الرابعة على أمل استفاقة قد تأتي أو لا تأتي .

 

جدير بالذكر أن نهاية المقابلة عرفت سخط عارم في المدرجات رقم قلة الجماهير على نتيجة المقابلة تلقى على أثرها مدرب فريق أمل تيزنيت و لاعبي الفريق سيل من السب و القدف هدا بالإضافة إلى دخول لاعب أمل تيزنيت عصام مرابح في غيبوبة قصيرة استفاق على أثرها بعد تدخل رجال الوقاية المدنية و طاقم مولودية أسا و امل تيزنيت .

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق