تتويج فريق الوفاق الرياضي بطلا للدوري الرمضاني لحي المستقبل بأيت ملول‎

اختتمت يوم السبت الماضي 28 رمضان 1435 الموافق لـ 26 يوليوز 2014، فعاليات الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة ، والذي نظمته “جمعية سكان حي المستقبل للتنمية والتضامن” طيلة الشهر الفضيل. وقد توج فريق “الوفاق الرياضي” بطلا لهذا الدوري بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق “شبيبة الشهداء” بنتيجة 2-1. وقد شهدت المباراة النهائية منافسة حادة بين الفريقين الذين بينا على مستوى جيد في اللعب وأظهر لاعبوه مهارات فردية عالية وتنظيما في اللعب، هددوا من خلالهما شباك الفريق الخصم عدة مرات.
 
وفي نهائة المباراة قامت اللجنة المنظمة للدوري بتسليم مجموعة من الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية للفرق المشاركة، جائت على الشكر التالي:
 
– كأس بطل الدوري الميداليات الذهبية لفريق “الوفاق الرياضي”
– كاس وصيف البطل والميداليات الفضي لفريق “شبيبة الشهداء”.
– كاس المركز الثالث لفريق “نجوم المستقبل”.
– جائزة المركز الرابع لفريق “شباب المستقبل”.
– جائزة المركز الخامس لفريق “أمل أيت جرار”.
 
بالإضافة إلى :
– جائزة أحسن فريق لفريق “الوفاق الرياضي”.
– جائزة أحسن لاعب للاعب “زبدة” من فريق الوفاق الرياضي.
– جائزة أحسن حارس مرمى لفائدة حارس فريق الوفاق الرياضي.
– جائزة لحكم الدوري “ياسين أبلال”.
– شواهد شكر وتقدير للجهات والشخصيات الداعمة والمساندة للدوري.
 
وقبل ختام حفل التوزيع قام رئيس فريق “الوفاق الرياضي” بتوزيع ألبسة رياضية لفائدة أطفال الفرق الرياضية التابعة لجمعية سكان حي المستقبل، والتي كانت بدعم من جميع الفرق المشاركة في الدوري. والقى بهذه المناسبة كلمة شكر.
 
وفي الختام تتوجه “جمعية سكان حي المستقبل للتنمية والتضامن” بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية المهمة، والتي تعد أول تجربة للجمعية في هذا الميدان، ونخص بالذكر السلطات المحلية والأمنبة بأيت ملول، بالإضافة إلى بلدية ايت ملول والمنتخبين وعدد من الشخصيات الداعمة، وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة التي سهرت على حسن سير أطوار الدوري.

وبعد هذا النجاح المتميز للدوري، ستقوم الجمعية ببرمجة دوري آخر للأطفال المستفيدين من التنشيط الرياضي للجمعية بمختلف فئاتهم في الأسابيع المقبلة إن شاء الله.

 
اللجنة الإعلامية للجمعية
WIFAQ2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق