أمل تيزنيت في أول اختبار ضد الاتحاد الزموري للخميسات استعدادا للموسم المقبل

أمل تيزنيت

استعدادا للموسم الرياضي المقبل سيواجه نادي الاتحاد الرياضي امل تيزنيت في مباراة ودية فريق الاتحاد الزموري للخميسات يوم الاحد المقبل 10 غشت 20014 بملعب المسيرة بتيزنيت ابتداءا من الساعة 5 مساءا.
و جدير بالدكر الى ان فريق الاتحاد الرياضي امل تيزنيت بدا تداريبه الرسمية مند الثلاثاء الماضي 5 غشت برسم الموسم الرياضي المقبل ، تحت اشراف المدرب لحسن ابرامي الدي جدد عقده مع الفريق هدا الموسم ،و بمساعدة احمد بوكساس و على بطاحي.
هدا و قد توافد عدد كبير من اللاعبين الجدد من مختلف الفرق الوطنية مند بداية الاسبوع الجاري، قصد اجراء الاختبارات التقنية و البدنية
و قد توصل القسم الرياضي لتيزنيت 24  باخبار تفيد بمفاوضات جادة مع لاعبين اخربن في المستوى خصوصا ،لاعبين يشغلون بعض مراكز اللعب التي عانى الفريق من ضعف كبير خلالها في الموسم الماضي.
يبقى فقط الاشارة الى ان مباراة الاتحاد الزموري للخميسات هي اول مباراة اعدادية سيجريها الفريق استعداد للموسم الرياضي المقبل ستليه مباريات اعدادية اخرى ضد فرق محلية و جهوية ووطنية ستجعل الفريق يستعد بشكل افضل من اجل تحقيق الاهداف التي سطرها المكتب المسير مع المدرب و التي  تؤكد جميع الاخبار الواردة علينا ان الصعود للقسم الموالي هو الهدف الكبير الدي سيلعب الفريق من اجله خلال هدا الموسم.
متابعة عصام الصابر/ تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق