تخرج 212 طالبا وطالبة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير  

التخرج

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير مساء أمس السبت 13 شتنبر، حفلا بمناسبة تخرج الدفعة السابعة عشر من طلبتها برسم الموسم الجامعي 2013/2014 وذلك بمدينة أكادير ” La médina d’agadir coco pollezi”

ووصل عدد المتخرجين برسم هذه السنة الجامعية، 212 خريجا موزعين على تخصصات التسويق والنشاط التجاري، التجارة الدولية،التدقيق ومراقبة التسيير، و التسيير المالي والمحاسباتي.

كما شمل هذا الاحتفال تخرج 78 طالب حاصل على شهادة الماستر المتخصص في مالية الأسوق وإدارة المخاطر،تدبير الموارد البشرية و التخطيط وإدارة السياحة.

وعرف الحفل حضور العديد من الشخصيات الفاعلة في جهة سوس ماسة إلى جانب السيد رئيس الجامعة الدكتور عمر حلي والسيد عبد العزبز بنضو.

وفي كلمته الإفتتاحية، أشاد السيد رئيس الجامعة بمكانة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير و الإنجازات التي حققتها ولا والت تحققها بفضل مجهودات جميع مكوناتها من طلبة وأساتذة و طاقم إداري دوي كفاءات وقدرات عالية.

وفي كلمة السيد المدير تم تقديم بعض المنجزات و الإصلاحات التي مكنت المدرسة من تبوئ مرتبة ومكانة مرموقة بين شبكة المدارس الوطنية للتجارة والتسيير بالمغرب من تنويع التكوينات وملاءمتها مع متطلبات المحيط الاقتصادي والاجتماعي، وذلك من خلال تهيئة مركز للأعمال ومجموعة من الفضاءات التي توفر الضروف المتلى لتحصيل العلم إضافة إلى اعتماد المنهج التعاقدي في تعامل المدرسة مع محيطها الإقتصادي والإجتماعي والثقافي.

وعرف الحفل، الذي تخللته فقرات موسيقية، توزيع شواهد المتخرجين وجوائز على المتفوقين من جميع التخصصات واختتم بحفل عشاء على شرف الخريجين الجدد وآبائهم وأوليائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق