سرقة 10 مساكن في يومين

3_75

شهد حي شعبي بمنطقة «فال فلوري» بطنجة حملة سرقة غير مسبوقة استهدفت 6 منازل في وقت واحد، وذلك بعد يوم فقط من سرقة مشابهة تعرضت لها شقق سكنية بحي «مغوغة».

وحسب المتضررين القاطنين بمنطقة فال فلوري، فإن عصابة يبدو أنها تحترف سرقة المنازل، اقتحمت 6 مساكن في الساعات الأولى من صباح الأحد الأخير، أغلبها يقطنها مستأجرون، وقام أفرادها بسرقة أثاثها دون إحداث أي ضجيج.

وأورد المتضررون أن اللصوص اقتحموا المساكن من السطح وتمكن بعضهم من الوصول إلى غرف النوم دون أن يشعر بهم أحد، وقاموا بسرقة تجهيزات إلكترونية ومفروشات وعدة ممتلكات أخرى، قبل أن يخرجوا من الأبواب الرئيسية لبعض المنازل.

وأورد السكان أن أغلب الضحايا من ذوي الدخل المحدود بالإضافة إلى بعض الطلبة، ويعتقد السكان أن السرقة تمت قبل الساعة السادسة ليلا، مستغربين الطريقة الاحترافية التي تمت بها، حيث لم يشعر أحد بوجود اللصوص رغم أن كل العمليات تمت في وقت واحد.

وأخطر المتضررون عناصر المداومة الأمنية بالدائرة الحادية عشرة، والتي من المفترض أنها قامت بعملية المعاينة مساء أول أمس الاثنين، على أن تتولى الدائرة الخامسة التحقيق في الواقعة، حيث توجد المنازل المستهدفة داخل دائرة نفوذها.

ومن جهة أخرى، تعرضت 4 شقق سكنية بحي مغوغة إلى سرقة مشابهة، حيث اقتحم ملثمون مساكن بمجمع «الإخلاص» ليلا، وقاموا بسرقة عدة أغراض وحملها على متن دراجة نارية مخصصة لنقل البضائع.

غير أن المسؤول عن جمعية الملاك ضبط اللصوص وهم يهمون بالمغادرة، وعندما حاول إيقافهم انهالوا عليه ضربا، كما تعرض لاعتداء بأسلحة بيضاء، قبل أن يلوذ اللصوص بالفرار.

 وحلت عناصر الأمن بالمنطقة لمعاينة الشقق المستهدفة، وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما تم نقل الضحية إلى المستشفى في حالة خطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق