تيزنيت : الجمعية المهنية للتجار برأسين.. !

انعقد الجمع العام الاستثنائي للجمعية المهنية للتجار مساء أمس السبت 2 فبراير2019 بمركز أفراك ، بحضور المكتب السابق و عدد مهم من التجار.

وعرف الجمع العام أجواء مشحونة بين فئتين من التجار ، فئة صوتت على محمد حمسيك رئيسا للجمعية ، و فئة اخرى صوتت على عبد الله العرج .

وقد عرف الجمع العام تلاسنا بين الفريقين، خاصة بعد رفض الفريق الاول ادراج مجموعة من التجار ضمن المصوتين، بدعوى عدم انخراطهم في الوقت الذي أفاذت فيه مصادر حضرت الجمع العام، أن انخراط 11 فردا تم صبيحة يوم الجمع العام، عكس ما يشير اليه القانون الاساسي للجمعية الذي يشترط الانخراط قبل 6 أشهر على الاقل ، و هو ما يؤكد رواية تهريب الجمع العام و الكولسة، التي سبقت انعقاده من طرف المكتب السابق، علما ان الرئيس الذي تم تعيينه ضمن الفريق الاول ،سبق له أن قدم استقالته من الجمعية ، بحكم التنافي الذي يمنع الجمعية من الاستفادة من منحة مجلس جماعة تيزنيت بسبب عضويته به.

و حسب معطيات استقتها الجريدة من داخل الجمع العام، فان الطرف الثاني الذي يشكل أغلبية داخل الجمع العام، يعتزم تقديم طعن لدى السلطات المختصة، بهدف ارجاع الامور الى نصابها و هو ما ينذر بإرباك عمل الجمعية في الافق المنظور في ضل تمسك كل طرف برأيه.

فيديو من الجمع العام :

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/307835186603300/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق