عرس بـ”إدوسملال” كاد أن يتحول إلى مأتم بعد حادثة سير

مستشفى تيزنيت

كاد حفل زفاف بمنطقة “آيت إسافن إدوسملال” بإقليم “تيزنيت” أن يتحول إلى مأتم بعد حادثة سير خطيرة وقعت بالنفوذ الترابي لجماعة “تيزغران”. وعلم الموقع أن الحادثة التي وقعت على مستوى دوار “آيت واسخين” نتج عنها إصابة 16 شخصا، من بينهم أطفال وتلاميذ، بعد أن كانوا في طريقهم إلى دوار “تيزولوسكوم” بجماعة “تافراوت المولود” حيث يقام حفل الزفاف.

وحسب المعلومات التي استقاها الموقع من مصادره فإن الحادثة ترتبت بعد انقلاب (بيكوب) بمنعرج خطير على مستوى دوار “آيت واسخين”. وكانت العربة المنقلبة تقل عددا من المدعوين الذين أصيبوا في الحادث و تفاوتت درجة خطورة الإصابة بين الطفيفة والبليغة حيث جرى نقل حالتين نحو مستعجلات المركز الجهوي الحسن الثاني بـ”أكادير” من أجل إجراء فحوصات لتحديد خطورة الإصابة فيما تم الاحتفاظ بحالات أخرى أصيبت بكسور مزدوجة على مستوى الاطراف.

وقد تدخلت عناصر الدرك الملكي بـ”إداوسملال” وسيارت الإسعاف التابعة لجماعات “آيت وافقا” و”أنزي” و”تافراوت المولود” من أجل نقل المصابين نحو مستعجلات المركز الإقليمي “الحسن الأول” بـ”تيزنيت”. وذلك نقلا عن مصادر إعلامية بمدينة “تيزنيت”. تِـغِيرْتْ نْـيُوزْ” / تيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق