الأصالة والمعاصرة يعقد مؤتمره الإقليمي بسيدي إفني ويتواصل مع الساكنة

الأصالة

استكمالا لهيكلته بجهة سوس ماسة درعة وتعزيزا لتواجده بإقليم سيدي إفني , ستشهد قاعة الحفلات بمخيم الباركو بمدينة سيدي إفني يومه الأحد 26اكتوبر2014، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا ، المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة حيث سيفتتح هذا العرس البامي بلقاء تواصلي مع ساكنة الإقليم يؤطره الأمين العام للحزب وبعض أعضاء مكتبه السياسي.
المؤتمر الذي سيقام تحت شعار” جميعا من اجل نهضة تنموية شاملة بإقليم سيدي افني ” سيكون فرصة لتأكيد التواجد القوي لحزب الجرار بالإقليم، ومواصلة التوهج الذي يعرفه حاليا لاسيما بعد حصده للمقعد البرلماني في الانتخابات الجزئية الأخيرة بفارق كبير عن اقرب منافسيه. وبذلك يكون حزب الأصالة و المعاصرة قد خطى خطوة مهمة في اتجاه تعزيز الإدارة التنظيمية الإقليمية انسجاما مع الدينامية التي أطلقها الحزب مؤخرا خلال مؤتمره الاستثنائي و مقررات مجلسه الوطني.
يذكر أن المؤتمر الإقليمي للبام يعتبر ابرز حدث سياسي تعرفه المدينة حاليا بالنظر لحجم القيادات الوازنة التي ستحضر أشغاله من قبيل الأمين العام مصطفى بكوري و نائبه الياس العماري و رئيس المجلس الوطني حكيم بن شماس ورئيسة فريقه النيابي ميلودة حازب وبعض أعضاء مكتبه السياسي و فريقيه بالبرلمان ، كما سيشكل المؤتمر فرصة لتأكيد قوة الحزب بعاصمة ايت باعمران و استعداده و جاهزيته للاستحقاقات القادمة.
عن اللجنة التحضيرية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق