منشطو الرياضة المدرسية الابتدائية يلتئمون بمدرسة 18 نونبر بتيزنيت

الرياضة 2

في إطار برنامجه السنوي الخاص بشق التكوين المستمر نظم الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بنيابة تيزنيت يوم تواصلي لفائدة الأساتذة منشطو الرياضة المدرسية المستوى الابتدائي بفضاء مدرسة 18 نونبر و تحث إشراف المفتش و المنسق الجهوي لمادة التربية البدنية و الرياضية رشيد بشبلا .

اللقاء عرف حضور مكثف للأساتذة الدين استفادوا من عرضين ألقاهما المفتش على مسامع الحضور و تناولا الشق الخاص بحصص التربية البدنية و كيفية تسييرها بالإضافة للشق النفسي و البدني الخاص بالمتعلمين لينتقل بعدها المشاركون في اللقاء للشق التطبيقي و الذي تضمن حصة تطبيقية في كرة القدم قدمها الأستاذ بلال حبان قبل أن يتم فتح باب المناقشة و الذي تطرق فيه المشاركون لمجموعة من المشاكل التي تعترض تفعيل مجموعة من الأنشطة الرياضية تساؤلات المشاركين لقيت إجابات من طرف مؤطر اللقاء المفتش رشيد بشبلا الذي لخص تدخلاته في الحث على ضرورة وضع مصلحة التلاميذ فوق كل اعتبار و تجاوز الاكراهات للارتقاء بالرياضة المدرسية مهما كانت الظروف في انتظار تحقيق مكتسبات و  ظروف أفضل .

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا الاخ عصام على المواكبة الاعلامية، اشير فقط الى ان العرصين كان عنوانهما: الاول في مراحل نمو الطفل وسن التمدرس، والثاني في كيفية تخطيط وتدبير وتقويم حصة التربية البدنية بالتعليم الابتدائي. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق