أنباء عن إعفاء مدير ثانوية الوحدة من مهامه على رأس الإدارة ووضعه رهن إشارة النيابة الإقليمية

 الوحدة

أفادت مصادر من داخل النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت، أن مدير ثانوية الوحدة التأهيلية بتيزنيت قد تم إعفاؤه من مهامه على رأس الإدارة التربوية بالمؤسسة، ووضعه رهن إشارة النيابة لإعادة تعيينه في المنصب الذي يناسب تخصصه الأصلي.

وأضافت المصادر، أن القرار الصادر عن الأكاديمية الجهوية جاء بناء على تقارير لجنة التفتيش الجهوي، التي زارت المؤسسة في الآونة الأخيرة، وهي اللجنة التي استمعت للعديد من المتدخلين في الشأن التربوي بالمؤسسة، مؤكدة وجود اختلالات كبرى في طريقة تدبير المؤسسة على المستويات التربوية والمالية والإدارية، سواء بالجناح الداخلي للمؤسسة أو بالجناح الخارجي.

وقد حاولت تيزنيت 24 الاتصال بمدير المؤسسة على رقمه الهاتفي لمعرفة وجهة نظره في الموضوع، لكن جميع المحاولات التي بذلتها في هذا الصدد باءت بالفشل.

تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماذا بقي للمتملقين والمنافقين و (كارين حناكهوم) أن يقولوا اليوم امام الحقيقة الساطعة ، حقيقة المدير الذي أدانته لجان التفتيش الجهوية ؟ هل يجرؤون ان يدافعوا -بعد قرار الإعفاء- عن خروقات المدير وفساده واستبداده ؟ لا يمكن ابدا تغطية الشمس بالغربال ، فمهما طال الزمن فلا بد للباطل ان يزهق . لقد انكسر القيد الذي قيد المؤسسة وأضاع من عمرها هذه المدة التي أقدم اليها هذا الشخص من الحراسة العامة للداخلية ببونعمان مديرا للثانوية التاهيلية الوحدة !!! كي دار ليها ؟؟ لقد أنصف التفتيش كل من تعرض لظلم هذا المستبد تلاميذ واساتذة واداريين وحتى الأعوان وربما الحجر والشجر ايضا . ألم يقل المثل إن غدا لناظره قريب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق