جمعية أبطال الحسنية في وقفة احتجاجية ثانية أمام مقر انعقاد الجمع العام لحسنية أكادير لكرة القدم

الوقفة الاحتجاجية الثانية تأتي بعد أن كانت نفس الجمعية قد نظمت يوم السبت 13يوليوز الجاري وقفة احتجاجية أثناء التحضير لعقد الجمع العام الذي لم يعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للمنخرطين آنذاك.
وكما في السابقة عرفت الوقفة حضور عدد من اللاعبين السابقين بالفريق حاملين لافتتة كتبت عليها عبارة ” أعضاء جمعية أبطال الحسنية يطالبون المكتب المسير لفريق حسنية أكاديربتسديد مابذمتهم من مستحقات مادية المتعلقة بمنحتي الفوز ببطولة 2001/2002- 2002/2003 “.

أطوار الجمع العام الذي كانت تصله أصداء الوقفة المنظمة في الفضاء الخارجي للقاعة الصغيرة التي احتضنت الأشغال لم يتطرق الى هذه الوقفة وأسبابها، كما أن منخرطي النادي لم يتحلوا بالشجاعة الكافية لطرح مطالب الجمعية أمام الجمع من أجل البحث عن الحلول الممكنة لهذا الإشكال الذي طال.

وتجدر الإشارة أن جمعية أبطال الحسنية ومنذ تأسيسها تواصل الدفاع عن حقوق اللاعبين الفائزين رفقة الفريق بلقبين للبطولة الوطنية ، وتأكد الجمعية التي تضم اللاعبين الفائزين باللقبين أن جميع اللاعبين لم يتوصلوا من المسييرين آنذاك بأية منحة بالرغم من كون التقرير المالي للموسمين سجل هذه المنحة الموعودة كدين في ذمة الفريق ،غير أنها لم تصرف لهم بل تم حذفها في التقارير المالية اللاحقة دون توضيحات تذكر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق