منع الجمعية المغربية لحقوق الانسان من من استغلال قاعة عمومية‎ بتيزنيت

منع

اعلنت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع تيزنيت ان الجمع العام لتجديد المكتب المحلى سينعقد يوم الاحد 1 مارس 2015 بالمركز التربوي المسيرة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ̦ ورفضت الجمعية المغربية لحقوق الانسان قرار المنع الشفوي خارج واكدت انها ادا لم تتوصل بقرار المنع مكتوب فان الجمع العام سيقام بالمكان المقرر سلفا .

واكدت الجمعية المغربية لحقوق الانسان بانها قامت بكل الاجراءات القانونية لعقد جمعها العام فقد حصلت على موافقة كتابية من القسم المختص ببلدية تيزنيت يوافق على استغلال قاعة المركز التربوي المسيرة لعقد الجمع العام كما ارسلت اخبار مكتوب الى السلطات المحلية .

و امس توصل مدير المركز التربوي المسيرة باتصال شفوي من المقاطعة التانية ومن باشوية تيزنيت تخبره بان الجمع العام للجمعية المغربية لحقوق الانسان ممنوع وغير مسموح له من استغلال قاعة المركز للتجديد .

وتجدر الاشارة ان الجمعية المغربية لحقوق الانسان قد تعرضت مؤخر لتضييق على انشطتها وعلى مناضلاتها ومناضليها عن طريق عدم تسلم الملفات القانونية للفروع ورفض تسليم وصولات الإيداع عنها، و بتدخلها لحرمان المكتب المركزي ومكاتب الفروع من الاستفادة من القاعات والفضاءات العمومية لمزاولة الأنشطة أو عقد الجموعات التنظيمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق