منافسات نصف نهاية البطولة الوطنية للألعاب الرياضية 42 لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بخريبكة  

2222

في إطار الأنشطة الاجتماعية والتربوية والرياضية المبرمجة سنويا لفائدة أطفال مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

نظمت مؤسسة التعاون الوطني بالرباط نصف نهاية البطولة الوطنية 42 لألعاب المؤسسات الاجتماعية كرة اليد وكرة الطائرة إناث وذكور تحت شعار ” الرياضة دعامة تنشيئية داخل مؤسسات الرعاية الاجتماعية ” بمندوبية التعاون الوطني بخريبكة أيام 10-11-12- أبريل 2015 بدار الأطفال.

وتندرج هذه التظاهرة الرياضية التي عرفت مشاركة 165 رياضي ورياضية بالإضافة إلى المرافقين حسب الأقاليم التالية: كلميم ، تيزنيت،تارودانت،أكادير،بني ملال،الفقيه بنصالح،البرنوصي،مولاي رشيد ، الجديدة مراكش، والرحامنة.

وتحقيقا لهذه الغاية وظفت مندوبية التعاون الوطني بخريبكة كل الإمكانيات المتاحة وتسخير الموارد البشرية العاملة بالمصالح التابعة لها،من خلال إحداث لجنة إقليمية ثم اللجنة الوطنية المبعوثة من طرف مؤسسة التعاون الوطني للوقوف على كل صغيرة وكبيرة وحرصها على تضمين قانون منظم وبحضور مختلف الفعاليات والمسؤولين الرياضيين والسلطات المحلية والشركاء الخريبكيين.

ومن أجل خلق جو من الشفافية والتنافس الشريف والإسهام في إنجاح هذا العرس الرياضي الهام تم رفع مقابلة الافتتاح بين فريق كلميم والفقيه بنصالح صنف كرة اليد إناث بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بخريبكة.

ويبقى الهدف الاسمي من هذه التظاهرة الرياضية التي شملت كرة الطائرة وكرة اليد هو صقل مواهب أبناء المؤسسات الاجتماعية وتطوير قدراتهم الرياضية والعلمية والذاتية بمختلف أقاليم المملكة،ليختتم العرس الكروي الذي حضره مختلف الفعاليات من مواقع ورتب مختلفة بقاعة الأنشطة بدار الأطفال بخريبكة بتوزيع مجموعة من الكؤوس والشواهد التقديرية على جميع الأقاليم المشاركة والمساهمين.

تغطية : عبد المغيث عيوش

22 222  2222222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق