ياجور يقود المغرب التطواني لفوز قاتل على الأهلي المصري في دوري الأبطال‎

ياجور

قاد المهاجم الدولي محسن ياجور لفوز قاتل على ضيفه الأهلي المصري في مباراة ذهاب دور الـ 16 التي جمعت الطرفين مساء اليوم “الأحد”، فوق البساط الأخضر لملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، والتي حسمها أبناء مدينة الحمامة البيضاء لصالحهم بهدف واحد.

اللقاء الذي قاده الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما ظهر فيها أبناء الإسباني سيرخيو لوبيرا بمردود جيد طيلة مجرياتها، حيث أفلحوا في الإطاحة بنادي القرن الذي أتى إلى المغرب بهدف العودة بنتيجة ايجابية لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستجرى بالقاهرة، بيد أن عزيمة لاعبي المغرب التطواني كانت كبيرة من نظرائهم في الأهلي المصري، وألفح الممثل الثاني للكرة المغربية في كأس عصبة الأبطال الأفريقية في حسم نتيجة المباراة لصالحه أداءا ونتيجة.

ووقع المهاجم محسن ياجور هدف الانتصار للمغرب التطواني في هذه المباراة خلال الوقت بدل الضائع، بعد استغلاله لضربة الخطأ المباشرة التي تحصل عليها فريقه على مشارف مربع عمليات الأهلي المصري، حيث أفلح في استغلال المحاولة وسدد بقوة صوب الجهة اليسرى لمرمى الحارس المصري الذي اكتفى بتتبع الكرة وهي تعانق الشباك.

وانتهت المباراة على واقع فرحة عارمة لمكونات المغرب التطواني بنتيجة الانتصار، مقابل احتجاجات قوية للاعبي نادي الأهلي المصري على الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة وهو ما أسفر عن تلقي أحد لاعبيه للبطاقة الحمراء.

ع العزيز أرجدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق