انتشال جثة أم لطفلين بشاطئ الكزيرة بسيدي إفني

gziraبمجرد علمها بالحادث توجهت صباح أمس السبت مصالح الوقاية المدنية بسيدي إفني  ورجال الدرك الملكي بمير اللفت  إلى شاطئ الكزيرة  حيث تم انتشال جثة الشابة ح. ك أم لطفلين والتي تم نشر نداء بمواقع محلية بفقدانها لقرابة 15 يوما ،ليتم نقل جثتها إلى مستودع الأموات بسيدي إفني للقيام بالإجراءات القانونية في هذا المجال .

وتعود تفاصيل فقدانها حسب رواية أحد أقربائها للموقع أنه في أحد أيام شهر غشت الجاري  خرجت حنان من منزلها (بيت الزوجية) بطان طان متوجهة حسب شهود عيان إلى محطة الحافلات في حافلة متوجهة إلى أكادير لتتو قف بشاطئ الكزيرة .

جدير بالذكر أن الفقيدة ،حسب تصريحات متطابقة لأبناء المنطقة للموقع ، كانت تعاني سابقا من اضطرابات نفسية وأن خلافا ما ربما بمقر عملها  بطان طان حيث كانت تعمل في أحد صالونات الحلاقة والتزيين أدى إلى عودة الاضرابات النفسية بعد توقفها عن تناول الأدوية لمدة طويلة .

قلت وبمجرد وصولها إلى الشاطئ توجهت مباشرة إلى البحر للانتحار ولحسن الحظ رآها أحد صيادي القصبة والذي أسرع لنجدتها لتحكي له قصتها بأنها قادمة من طان طان وأنها أم لطفلين ولا تملك نقود عودتها إلى المدينة ، فذهب الشاب وجمع لها عند بعض المصطافين نقودا لعودتها ، فسلم لها نقود العودة وأمرها بذلك ثم توجه إلى الصيد وبعد برهة أعلن خبر غرقها  من جديد، يعني أنها كانت مصرة على تنفيذ خطتها بسبب الضغوطات النفسية التي عانتها .

هذا وقد تمت صلاة الجنازة على المرحومة أمس السبت 29 غشت الجاري بعد صلاة المغرب بمسجد مير اللفت القديم ليوارى جثمانها الثرى بمسقط رأسها  بمير اللفت

المراسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق