جمعية تين-هينان تنظم أيام تكوينية في مجال اللسانيات التطبيقية

affiche

بمناسبة ذكرى تأسيس الجمعية الثقافية والاجتماعية تينهينان وفي إطار برنامجها السنوي تنظم أيام تكوينية في مجال اللسانيات التطبيقية وتواصلية مع منخرطي وأصدقاء الجمعية ودلك حسب البرنامج التالي  بدار الثقافة قلعة امكونة :

 

  • الجمعة 02 أكتوبر 2015 لقاء تواصلي مع منخرطي وأصدقاء الجمعية .
  • السبت والأحد 03-04 أكتوبر2015 ورشة تكوينية في اللسانيات التطبيقية من تأطير الدكتور عبد الله الحلويأستاذ و باحثحاصل على دكتوراه في اللسانيات بشعبة الإنجليزيةبجامعة القاضي عيّاض مراكش .

–         السبت 03 أكتوبر2015 من الساعة h9 صباحا إلى h12 : الخصائص التصميمية للغات الطبيعيةالفترة المسائية من الساعة h15 مساءا إلى h18 وصف وتصنيف الاصوات في اللغات الطبيعية.

–         الأحد 04 أكتوبر من الساعة h9 صباحا إلى h12 : تركيب الكلمات في اللغات الطبيعيةالفترة المسائية من الساعة 15 مساءا إلى 18 تركيب المركبات النحوية في اللغات الطبيعية.

بدار الثقافةقلعة مكونة

ولهدا نهيب بمنخرطي وأصدقاء الجمعية الحضور والالتفاف حول الجمعية للرفع بمستوى أنشطتها وجودة خدماتها الثقافية والتكوينية .

للإنخراط المرحلي المرجو ملء الاستمارة الموجودة على الرابط التالي :

https://docs.google.com/forms/d/1UA_G4gJfzCTuaA0AxUsLxLp1pZ-UC8V1gPqux__T2sk/viewform?usp=send_form

كما نتشرف بدعوة كل المهتمين بالمجال اللغوي بالمنطقة من طلبة وأساتذة وعامة الراغبين في المشاركة في الدورة التكوينية المزمع تنشيطها في اللسانيات التطبيقية إرسال أسمائهم ورقم هاتفهم والبريد الإلكتروني إلى العنوان التالي:

 [email protected]

أو الاتصال بأحد أعضاء الجمعيةعلى الأرقام التالية  :

0670181614 – 0699275607

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق