جماعة تيزنيت تصدر بيانا إلى الرأي العام المحلي

على إثر الإجتماع الدوري لمكتب المجلس الجماعي لمدينة تيزنيت، يوم 26 نونبر 2015، و بعد استعراض المكتب لمختلف المواضيع و القضايا و الأشغال التي ترتبط بالتسيير اليومي لشؤون المدينة و عمل المرفق الجماعي، و في كل المجالات، من التعمير إلى أشغال المدينة و الشؤون الإجتماعية و الثقافية و الرياضية و البيئية، وفي ختام أشغال المكتب، أصدر بيانا هذه أهم عناصره

1-     إن المجلس الجماعي للمدينة  يثمن  عاليا انخراط سكان المدينة واستجابتهم و مشاركتهم و دعمهم لحملة النظافة التي انطلقت يوم  14 نونبر 2015 و التي ستستمر إلى غاية 24 دجنبر 2015. و إذ يقدر هذه الروح التضامنية و هذا الحماس، فإنه يجدد استعداد الجماعة لبذل مزيد من الجهود حتى يتم تحقيق شعارها الدائم : تيزنيت مدينة صديقة للبيئة.

2-     المجلس الجماعي لتيزنيت ينوه بالعمل الدائم و الدعم المستمر للسلطات الإقليمية و المحلية و الأمنية، سواء تعلق الأمر بالعمل اليومي للجماعة أو بالدفع بالمدينة قدما إلى الأمام في مسارها التنموي.

3-     إن المجلس الجماعي للمدينة ممتن للمجتمع المدني في أدواره و مشاركاته واقتراحاته التي يعتبرها جزءا أساسيا في ترسيخ الديمقراطية التشاركية، وعنصرا هاما في تنشيط المدينة و نمائها.

4-     إن المجلس الجماعي لتيزنيت، يستنكر بشدة كل العمليات الإرهابية وكل مظاهر العنف الهمجي و القتل الوحشي التي أدت إلى سقوط أرواح أبرياء في كل من فرنسا و مالي و تونس و غيرها من دول العالم، و إذ يندد بهذه الأعمال الإجرامية الدنيئة، يؤكد أن الإسلام السمح براء من هذه الأفعال الوحشية.

5-     و أخيرا، إن مكتب المجلس، و هو يستعرض أوراش المدينة و فضاءاتها يشيد بجهود موظفي الجماعة من إداريين و تقنيين و عمال و مياومين، داعيا الجميع لمزيد من التعاون و الإبداع للنهوض بهذه المدينة الغالية.

27112015-09-بيان بلدية تيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق