جمعية انصار و محبي امل تيزنيت تفتح النار على اهمو ، و الاخير يرد‎

0110
اصدرت جمعية انصار و محبي الاتحاد الرياضي  امل تيزنيت لكرة القدم بيانا ناريا ، ضد المكتب المسير الحالي ، عنوانه الابرز المطالبة بالاستقالة الجماعية في القريب العاجل ، و دلك بسبب ما اعتبروه عجز الفريق عن المنافسة على بطاقة . و دعت الجمعية ايضا في البيان السلطات المحلية الى التدخل لانقاد سمعة الفريق، كما طالبت ايضا جماهير وقدماء اللاعببن الى الانخراط الفعال مع المبادرات المستقبلية للجمعية من اجل الضغط على المكتب للاستقالة في حال رفضه دلك.
و اشار البيان الى استنكار الجمعية لاغلاق باب الانخراط في الفريق، في وجه المحبين و الجمهور ،و عبرت فيه ايضا عن استيائهم من ترحيل الجموع العامة للمكتب المسير خارج مدينة تيزنيت، كما تساؤلت فيه عن مصير منحة المجلس الاقليمي لفائدة الفريق.
و في رد على بيان الجمعية ، صرح احمد اهمو رئيس الفريق للجريدة ان المكتب المسير الحالي مكتب منسجم،و انه وفر جميع الظروف المناسبة للفريق وقام بتسديد جميع مستحقات و اجوراللاعبين ، وزاد في تصريحه ان المكتب قام باحسن الانتدابات ،و الدليل على دلك ان امل تيزنيت يعتبر لحد الان احسن فريق بهزيمة واحدة فقط، ثم توفر النادي على اطار وطني كفؤ في شخص لحسن ابرامي ،
و في معرض تصريحه للجريدة قال احمد اهمو ان مسؤولي جمعية المحبين  يجب ان يعرفوا دورهم و  يحترموا اختصاصاتهم و مبادئهم المثمثلة في تشجيع الفريق و ليس التشويش والتدخل في امور جمعية اخرى ،
و فيما يخص الانخراط اشارالى ان الانخراط ينظمه القانون الاساسي للنادي  طبقا لقرارات الجامعة التي تنص على ان الاجال القانونية للانخراط تنتهي في نهاية دجنبر.
و بخصوص منحة المجلس الاقليمي المستحقة لفائدة الفريق ، قال انهالازالت لم تصرف للفريق ،المجلس الاقليمي هو  من يتكلف بصرفها ،و اعتبر انه انتخب رئيسا للفريق قبل ان يكون عضوا بالمجلس الاقليمي، على غرار بعض رؤساء الفرق الاخرى الدين  يزاوجون بين رئاسة الفريق و عضوية لمجالس منختبة، رئيس ورززات و الخميسات سطاد المغربي و النادي السالمي.
من جهة اخرى اعتبر الرئيس ان  البيان يدخل ضمن اطار التشويش على الفريق ، وسيودي الى امور خطيرة ستنعكس على مستقبل الفريق  ، لان الفريق لحد الان يحتل المرتبة الثالثة و انه يعتبر احسن فريق  بالهواة  شطر الجنوب.

متابعة عصام الصابر/ ر شيد الحيان
.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عصام رشيد صحافة محايدة
    لا صحافة الرئيس فقط اولا بعتوا الماتش
    صديق الصفحة و عصام ؟؟؟

  2. قال أن الفريق مني بهزيمة واحدة ؟؟؟
    إذن كيف له أن يتأخر ب 10 نقاط عن متصدر الترتيب ؟؟
    رئيس لثلاث سنوات و حلم الصعود مازال في الآذهان…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق