أمل تيزنيت ينتصر على شباب سيدي افني في أجواء مشحونة وحراسة أمنية مشددة / مرفق بصور

شغب

لحساب منافسات كأس العرش تمكن فريق أمل تيزنيت اليوم الأربعاء 23 أبريل 2014  من تحقيق انتصار صغير بنتيجة هدف دون رد أمام ضيفه شباب سيدي افني في المقابلة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بتيزنيت .

و بالعودة لأطوار المقابلة فقد تمكن أصحاب الأرض و الجمهور من تسجيل هدف الانتصار بواسطة قيدوم الفريق أحمد المرح في حدود الربع الأول من الجولة الثانية الذي استغل هفوة فادحة من طرف حارس المرمى ليوقع هدف التأهل للدور الموالي .

جدير بالذكر أن النزال جرى في أجواء مشحونة بين جماهير شباب سيدي افني الذي حط الرحال بملعب المسيرة بأعداد محترمة نظرا للروابط التاريخية و التي لطالما اتسمت بها المقابلات التي جمعت بين الفريقين .

المقابلة شهدت فصول من أعمال الشغب بين شوطي المقابلة بالتراشق بالحجارة و هو ما استدعى تدخل رجال الأمن بكل تلاوينه و الذي حضر للملعب بأعداد كبيرة لتأمين مرور النزال في أجواء هادئة من خلال الفصل بين جماهير كلا الفريقين .

نهاية المقابلة شهدت عمليات الشد و الجدب بين رجال الأمن الدين تدخلوا بحزم و بطرق احترافية من خلال تطويق الجماهير الزائرة التي لم تمتثل للتعليمات الأمنية داخل الملعب و هو ما أجبر الأمن على الاستعانة بحافلات النقل الحضري لنقل الجماهير صوب مدينة سيدي افني لتفادي أي انفلات أمني داخل المدينة .

كما عاين طاقم موقع تيزنيت 24  الذي كان حاضرا بقلب الحدث التعزيزات الأمنية التي جابت الشوارع المحيطة بالملعب لتفادي الاصطدام لكن كل الاحتياطات المتخذة لم تمنع مثيري الشغب من تخريب و تهشيم زجاج أحدى الحافلات اتي كانت في طريقها لمغادرة المدينة، وقد تسبب الجادث في إصابة أحد الأفراد الذي نقل على متن سيارة الإسعاف للمستشفى الإقليمي لتيزنيت لتلقي الإسعافات الأولية .

متابعة عصام الصابر و محمد الشيخ بلا    .   تيزنيت 24

شغب 2

شغب 3

 

شغب 4

شغب 5

 

شغب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق