أمل تيزنيت النسوي يثقل شباك نهضة طانطان  

أمل تيزنيت للكرة النسوية

تمكنت لاعبات فريق أمل تيزنيت لكرة القدم النسوية صبيحة اليوم الأحد 07 دجنبر من تحقيق أول انتصار هدا الموسم في أول ظهور لهن لحساب الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني لكرة القدم النسوية أمام ضيفهن فريق نهضة طانطان بحصة عريضة بلغت أربعة أهداف دون رد .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي عرفت عودة الإطار العربي حفضي لدكة بدلاء فريق أمل تيزنيت كمدرب للفريق  بعد غياب طويل فقد تمكنت اللاعبة سمية الرامي من افتتاح نتيجة المقابلة في الجولة الأولى الهدف الأول حفز لاعبات أمل تيزنيت اللواتي واصلن بحتهن عن تعزيز نتيجة المقابلة و هو ما تأتى لهن من نقطة ضربة الجزاء بواسطة عائشة أنزار لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني كان نسخة طبق الأصل للشوط الأول من خلال توقيع هدفين آخرين لزميلات سناء المسعودي التي تمكنت من توقيع هدفين لتنتهي المقابلة بانتصار مستحق لأمل تيزنيت أمام فريق نهضة طانطان الحديث العهد بالقسم الثاني بعد ما كان يمارس الموسم الماضي بالقسم الأول .

و في أعقاب هده المقابلة صرح مدرب أمل تيزنيت العربي حفضي لتيزنيت 24 أنه جد مسرور بالنتيجة أمام خصم محنك مبديا تفاؤله بالمستقبل .

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

أمل تيزنيت للكرة النسوية 2

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. في دردشة مع احدى لاعبات طانطان حول حلولهم بمدينة تيزنيت اكدت على ان الكل على حساب المجلس البلدي لتيزنيت بما في دلك الاكل والمبيت بمزكز تين هينان نظرا لكون رئيسة نهضة طانطان مستشارة برلمانية تنتمي لنفس الحزب الدي يسير البلدية وهدا ما يحز في النفس ويقلل من قيمة الفريق المحلي الدي يعاني في صمت

  2. من العار ان يحل فريق الى مدينة تيزنيت ويقدمون له التغدية و الايواء ويتركون فريق امل تيزنيت الدي يتخبط في المشاكل المادية و لم يعرض عليه ان يشارك مع فريق طانطان وجبة غداء مما ادى الى خلخلة الجانب النفسي للاعبات المحليات اللواتي قدمن مقابلة راءعة و شرفنا مدينة تيزنيت احسن تشريف على صعيد الجهة ام ان رءيس الفريق لاينتمي الى اي حزب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق