تتويج الطالب ياسين لطرش في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم ببلدية لاخصاص

Diapositive1

اختتمت مساء الخميس 2 يوليوز 2015 بالمسجد الأعظم بالأخصاص مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم ، نظمتها جمعية رعاية شؤون المسجد الأعظم بالتنسيق مع المجلس العلمي المحلي بسيدي إفني ومندوبية الأوقاف . كان هدف المنظمين تحبيب حفظ وترتيل كتاب الله عز وجل للناشئة ، و تكريم المدارس العتيقة بالمنطقة طلبة وفقهاء . عرفت المسابقة مشاركة 15 متباريا في صنفي الحفظ الكامل والحفظ الجزئي .  وفي اجواء إيمانية مفعمة بالخشوع والتدبر تواصلت أطوار المنافسة بين الطلبة في حفظ آيات من كتاب الله تعالى على مسامع المصلين الذين عجت بهم جنبات المسجد الأعظم على مدى ثلاث ساعات من الزمن .

استطاع الطالب ياسين لطرش الفوز بالجائزة الكبرى لهذه المسابقة في فئة الحفظ الكامل متبوعا بالطالب رشيد بوالنيت وابراهيم افردين نال المرتبة الثالثة ، بينما تفوق الطالب محمد علوش في الحفظ الجزئي تلاه كل من  عبدالرحمان المودن وعمر بركا .

وفي ختام المسابقة وزعت جوائز عينية ومالية رمزية على المتفوقين والمشاركين والتي ساهم بها مشكورين كل من المجلس البلدي بالأخصاص والمجلس العلمي بسيدي إفني والجمعية والمحسنين . وبالدعاء الصالح أسدل الستار عن النشاط القرآني.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم تكونت من أعضاء المجلس العلمي .

Diapositive2 Diapositive3 Diapositive4 Diapositive5 Diapositive6 Diapositive7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق